ترينتينو وبوليفار الى نصف نهائي بطولة العالم للأندية في الكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60046/

تأهل فريقا ترينتينو الإيطالي وبوليفار الأرجنتيني الى الدور نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في الكرة الطائرة التي تستضيفها حالياً العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول بفوزهما على فريقي بول ميتشيل الأمريكي ودينامو موسكو الروسي على التوالي.

تأهل فريقا ترينتينو الإيطالي وبوليفار الأرجنتيني يوم الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول الى الدور نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في الكرة الطائرة التي تستضيفها حالياً  العاصمة القطرية الدوحة .
وقد جاء تأهل فريق ترينتينو الإيطالي حامل اللقب، إثر فوزه على فريق بول ميتشيل الأمريكي بثلاثة أشواط دون رد، بواقع: (25-22 و 25-19 و 25-20) في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
بينما جاء تأهل فريق بوليفار الأرجنتيني على حساب فريق دينامو موسكو الروسي، إثر تغلبه عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بواقع: (22-25 و 22-25 و 25-21 و 19-25).

وقد أحرز فريق ترينتينو الإيطالي صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وتلاه فريق بوليفار الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ومن ثم فريق دينامو موسكو في المركز الثالث بأربع نقاط، وبول ميتشيل الأمريكي في المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط.
وفي المجموعة الأولى تأهل الى الدور نصف النهائي ايضاً، فريق سكرا بيلشاتو البولندي وصيف حامل اللقب، الذي رفع رصيده الى 6 نقاط، بفوزه الساحق على فريق الأهلي المصري بثلاثة أشواط دون رد، بنتيجة: (25-13، 25-10، 25-22).
في حين خرج فريق الأهلي بطل افريقيا خالي الوفاض من البطولة بعد أن خسر في مبارياته الثلاث في الدور الأول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا