محمد العدل: الدم المصري أغلى ألف مرة من دم الإخوان

العلوم والتكنولوجيا

محمد العدل: الدم المصري أغلى ألف مرة من دم الإخوانالمنتج محمد العدل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600423/

في رد فعل على حادث قطار أسيوط، واستشهاد جنود مصريين في سيناء هاجم المنتج السينمائي محمد العدل الرئيس المصري محمد مرسي قائلا ان "الدم المصري أغلى ألف مرة من دم الإخوان ومن دم إخواننا في غزة".

في رد فعل على حادث قطار أسيوط الذي راح ضحيته عدد من الركاب ، واستشهاد جنود مصريين في سيناء، هاجم المنتج السينمائي محمد العدل الرئيس المصري محمد مرسي قائلا ان "الدم المصري أغلى ألف مرة من دم الإخوان ومن دم إخواننا في غزة".

ووجه محمد العدل عضو المكتب التنفيذي لجبهة الإبداع المصري رسالة الى مرسي عبر صفحته الخاصة على موقع "فيس بوك" الاجتماعي حيث قال "السيد الرئيس: الدم المصري الذي سال في رفح، وفي سيناء، وفي أسيوط، أغلى ألف مرة من دم أبنائك مزدوجي الجنسية، حالفي القسم الأمريكي".

وتابع قائلا "الدم المصري أغلى ألف ألف مرة من دم الإخوان الذين لا يعترفون بوطن ولا يؤمنون ببلد، الدم المصري أغلى ألف ألف مرة من دم مرشدكم وخيرتكم وشاطركم، الدم المصري أغلى ألف مرة من دم إخواننا في غزة الذين فتحتم لهم المعابر، وأرسلتم لهم الإعانات وبعثتم لهم الوزراء، وأطفال مصر يبحثون عن حقنة تحافظ على حمضية الدم".

وأضاف "لن يكفينا مقابل أطفالنا إلا دم من تسبب في هذا، لن يكفينا إقالة وزير، ولن يكفينا إقالة حكومة، ولن يكفينا دية كاملة تدفع لأهالي شهداء العلم، ولن يكفينا بضع كلمات معدة سلفا أمليت عليك لتستنطق بها أمامنا، ولن تكفينا خطبة مملة من خطبك معدومة البلاغة والعلم والمصداقية، ولن يكفينا عزاء منك لأهالي شهداء لم يثأروا لحقهم بعد".

واختتم العدل رسالته بقوله "أكرر، لن يكفينا أن تعزي أهالي الشهداء، فالمصيبة في كل بيت مصري، مسيحي قبل المسلم"، وفقا لما نقله موقع "المصري اليوم".

أفلام وثائقية