روسيا تتوج بلقب بطولة "كأس القناة الأولى" لهوكي الجليد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60042/

أحرز المنتخب الروسي لقب بطل المرحلة الثانية للدوري الأوروبي لهوكي الجليد "كأس القناة الروسية الأولى" للموسم 2011/2010، إثر فوزه الساحق على نظيره الفنلندي بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول في العاصمة موسكو ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من المسابقة.

أحرز المنتخب الروسي لقب بطل المرحلة الثانية للدوري الأوروبي  لهوكي الجليد "كأس القناة الروسية الأولى" للموسم  2011/2010، التي اختتمت منافساتها في العاصمة موسكو.

وقد اختتم المنتخب الروسي مبارياته بفوز ساحق على نظيره الفنلندي بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول ضمن الجولة الثالة الأخيرة من المسابقة.
وأحرز المنتخب الروسي المركز الأول برصيد 9 نقاط، وذلك بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي في مرحلة موسكو للمسابقة، بعد الأول على نظيره السويدي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأولى، والثاني على التشيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثانية.
بينما حل المنتخب السويدي في المركز الثاني، في حين احتل المنتخب التشيكي المركز الثالث، والفنلندي المركز الرابع الأخير.
يذكر أن روسيا احتلت المركز الثاني في المرحلة الأولى من الدوري الأوروبي لهوكي الجليد "كأس كاريلا"، خلف فنلندا الدولة المستضيفة، بينما حلت السويد في المركز الثالث، والتشيك في المركز الرابع الأخير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا