كراسنودار يكرم ضيفه تيريك بثلاثية بيضاء

الرياضة

كراسنودار يكرم ضيفه تيريك بثلاثية بيضاء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600235/

ألحق فريق كراسنودار هزيمة عريضة بضيفه فريق تيريك غروزني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات المرحلة الـ16 من الدوري الروسي لكرة القدم.

ألحق فريق كراسنودار هزيمة عريضة بضيفه تيريك غروزني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات المرحلة الـ16 من الدوري الروسي لكرة القدم.

وافتتح كراسنودار باكورة أهدافه من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب وندرسون إثر دفعه من الخلف داخل منطقة الجزاء من طرف فيرييرا في الدقيقة 13، حيث انبرى جوازينو لتسديد كرة قوية اسكنها الشباك من الجهة اليمنى، في حين قفز حارس تيريك للجهة الأخرى.

وبعد الهدف الأول بـ4 دقائق ضاعف كراسنودار النتيجة بعد مجهود جماعي من انجيلكوفيتش الذي مرر كرة بالمسطرة لجوازينو، ليرسلها الأخير بدوره الى وندرسون ليودعها الشباك معلناً عن الهدف الثاني.

وحاول الضيوف العودة الى المباراة وتعديل النتيجة، غير أن التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض حافظ على شباكهم نظيفة من الأهداف، قبل أن يعمقوا من جراح تيريك بهدف ثالث سجله شيبيتسين إثر تمريرة على طبق من ذهب أرسلها المخضرم جوازينو، ليسكنها شيبيتسين في المرمى بالدقيقة 52.

ورفع كراسنودار بذلك رصيده الى 22 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف عداد تيريك عند 28 نقطة في المركز السابع.