الجيش الاسرائيلي ينفي تصريحات حماس حول اسقاط مروحيته

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600187/

نفت مصادر عسكرية اسرائيلية صحة الأنباء القائلة بأن فصائل المقاومة الفلسطينية تمكنت من إسقاط مروحية اسرائيلية واصابة بارجة حربية في بحر غزة. وقال مصدر في المكتب الصحفي للجيش في تصريح لوكالة "ايتار-تاس" الاثنين 19 نومفبر/تشرين الثاني: "ننفي بشدة هذه المعلومات".  

نفت مصادر عسكرية اسرائيلية صحة الأنباء القائلة بأن فصائل المقاومة الفلسطينية تمكنت من إسقاط مروحية اسرائيلية واصابة بارجة حربية في بحر غزة. وقال مصدر في المكتب الصحفي للجيش في تصريح لوكالة "ايتار-تاس" الاثنين 19 نومفبر/تشرين الثاني: "ننفي بشدة هذه المعلومات"، دون كشف المزيد من التفاصيل.

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية قد أعلنت مساء الاحد إسقاط مروحية اسرائيلية من نوع اباتشي شمال القطاع، وقالت إنها ستعرض صورها لاحقا. وأفادت قناة "العالم" الفضائية بأن كتائب القسام استهدفت أيضا بارجة حربية اسرائيلية بخمسة صواريخ من طراز 107.

وكانت مصادر عسكرية اسرائيلية قد نفت الاسبوع الماضي صحة التقارير  التي كانت تتحدث عن إسقاط طائرة حربية اسرائيلية وأسر أفراد طاقمها من قبل المسلحين الفلسطينيين.

هذا ويواصل الطيران الاسرائيلي غاراته على أهداف متفرقة في قطاع غزة، فيما قالت مصادر اسرائيلية ان أكثر من 10 صواريخ أطلقت اليوم الاثنين على الاراضي الاسرائيلية من القطاع، دون سقوط ضحايا.

المصدر: وكالات