شيرين تدافع عن عاصي بعد ضحكه لسقوطها على المسرح

متفرقات

شيرين تدافع عن عاصي بعد ضحكه لسقوطها على المسرح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600151/

دافعت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب عن عاصي الحلاني، أحد زملائها في لجنة التحكيم ببرنامج the voice لاكتشاف الموهوبين الشباب في مجال الغناء، وذلك بعد موجة من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها حين انتابته نوبة من الضحك بعد ان سقطت شيرين عبد الوهاب على الأرض وهي تتجه الى مقعدها، الأمر الذي اعتبره متابعو البرنامج انعدام اللياقة من جانب المغني اللبناني.

دافعت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب عن عاصي الحلاني، أحد زملائها في لجنة التحكيم ببرنامج the voice لاكتشاف الموهوبين الشباب في مجال الغناء، وذلك بعد موجة من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها حين انتابته نوبة من الضحك بعد ان سقطت شيرين عبد الوهاب على الأرض وهي تتجه الى مقعدها، الأمر الذي اعتبره متابعو البرنامج انعدام الكياسة من جانب المغني اللبناني.

ورداً على تفاعل الجمهور هذا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ارتأت الفنانة المصرية ان ترد على الانتقاد للحلاني بالتأكيد انه لم يكن يضحك لسقوطها، بل لأنها وحين توجهها لمقعدها بعد ان أدت أغنية على المسرح، سمعته يقول "يا أرض احفظي ما عليكي" لتقع على الأرض في هذه اللحظة، الأمر الذي جعل الفنان التونسي صابر الرباعي يقول له "حرام عليك لقد سقطت بسبب حسدك"، وهو ما أثار ضحكه.

لم يقتصر تعرض الحلاني لسهام الانتقاد على هذه الحادثة فحسب، فقد اثار استياء العديد من متابعي البرنامج لما اعتبروه سلوك صبياني أفقده رزانته بسبب رقصه المبالغ به وكأنه "في عرس، بالإضافة الى ان نظراته "الوقحة" للموديل التي حملت ظرفاً يحتوي اسم فائز بالتصويت الجماهيري وهو يقول "يا هلا يا هلا"، دفع مقدم البرنامج محمد كريم الى القول له "ركز في الظرف يا عاصي". لكن اهتمام الحلاني بالفتاة لم يتوقف عند هذا الحد، فقد انتهز فرصة اقترابها من زميله صابر الرباعي لتعطيه ظرفاً، فنهض من مقعده وراح يسير خلفها "في سيناريو هزلي أفقد الفنان الكثير من هيبته"، بحسب وصف موقع "سيدتي".

من جانب آخر لم يكتف المشاهدون بتوجيه الانتقاد لعاصي الحلاني وحده، بل كان لشيرين عبد الوهاب نصيب منها، اذ انها كانت تمسك بوردة لم تثر الاهتمام، فقررت من تلقاء نفسها ان تشير الى انها هدية من "القيصر"، في إشارة الى زميلها في لجنة التحكيم، النجم العراقي كاظم الساهر الذي اكتفى بالابتسام.

أفلام وثائقية