مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بخماسية مدورة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600061/

أمطر فريق مانشستر سيتي شباك ضيفه أستون فيلا بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 17 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "الاتحاد" في إطار منافسات المرحلة الثانية عشرة للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

أمطر فريق مانشستر سيتي شباك ضيفه أستون فيلا بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما بينهما يوم السبت 17 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "الاتحاد" في إطار منافسات المرحلة الثانية عشرة للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الاسباني دافيد سيلفا مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 43 من زمن الشوط الأول. وضاعف المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو النتيجة بهدف سجله من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 54، وعزز مواطنه المهاجم كارلوس تيفيز تقدم المان سيتي بإحرازه الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 65. ليعود أغويرو ويسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 67، قبل أن يسجل تيفيز بدوره هدفه الشخصي الثاني ويختتم به خماسية أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة.

ورفع المان سيتي رصيده بعد هذا الفوز العريض، الى 28 نقطة، وارتقى الى المركز الأول بفارق نقطة أمام جاره يونايتد القطب الكروي الثاني لمدينة مانشستر الذي يلعب في ضيافة نورويتش سيتي في وقت لاحق من اليوم ضمن هذه المرحلة.

ليفربول يهزم ويغان بثلاثية

قاد المهاجم الأورغواياني لويس سواريز فريق ليفربول الى الفوز على ضيفه ويغان اثلتيك بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "انفيلد".

وأحرز سواريز هدفين للريدز في الدقيقتين الـ (47 و 58) على التوالي، بينما حمل الهدف الثالث إمضاء زميله المدافع الإسباني خوسيه إنريكه في الدقيقة الـ 65 من زمن اللقاء.

وهي المباراة السابعة على التوالي لفريق ليفربول من دون خسارة، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في أربعة، ورفع رصيده بعد هذه النتيجة الى 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

وست بروميتش يسقط تشيلسي

وفي مباراة أخرى سقط فريق تشيلسي خارج أرضه أمام وست بروميتش ألبيون بهدف مقابل هدفين.

أحرز هدفي أصحاب الأرض كل من المهاجم الإيرلندي شين لونغبيتر والنيجيري بيتر أوديموينغي في الدقيقتين الـ (10 و 51) على التوالي، بينما سجل ايدين هازارد هدف تشلسي الوحيد.

وتوقف رصيد تشيلسي عند 24 نقطة، في المركز الثالث، بينما رفع فريق وست بروميتش ألبيون الى 23 نقطة وارتقى الى المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى، خسر إيفرتون خارج أرضه أمام ريدينغ بهدف مقابل هدفين.

وتجمد رصيد إيفرتون عند 20 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع ريدينغ الى 9 نقاط ويحتل المركز السابع عشر.