الملاكم الروسي بوفيتكين يهزم الأمريكي فيرثا بالنقاط

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60006/

هزم الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين منافسه الأمريكي نيكولاي فيرثا بالنقاط في الوزن الثقيل في النزال الذي جرى بينهما ليلة السبت 18 ديسمبر/كانون الأول في ألمانيا، بينما خسر مواطنه دنيس ليبيدف أمام الألماني مارك هوك بطل العالم في الوزن الثقيل حسب المنظمة العالمية للملاكمة بالنقاط ايضاً.

هزم الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين منافسه الأمريكي نيكولاي فيرثا بالنقاط في الوزن الثقيل في النزال الذي جرى بينهما ليلة السبت 18 ديسمبر/كانون الأول في ألمانيا، بينما خسر مواطنه دنيس ليبيدف أمام الألماني مارك هوك بطل العالم في الوزن الثقيل حسب المنظمة العالمية للملاكمة.

وقد تمكن بوفيتكين من الفوز على منافسه بالنقاط بالإجماع، بواقع: (98-92 و 100-90 و 99-91)، بالرغم من أنه اعتمد على قبطته اليسرى فقط بعد الجولة الثانية من النزال بعد أن تعرض لإصابة في يده اليمنى الحديدية.
وقال بوفيتكين بعد النزال على الحلبة:" لقد سيطرت على مجريات النزال سيطرة كاملة، بالرغم من الآلام التي شعرت بها في يدي اليمنى، اعتقد أنني كسرتها عندما وجهت ضربة الى رأس منافسي".

في حين خسر مواطنه دنيس ليبيديف أمام الألماني ماركو هوك بطل العالم في الوزن الثقيل حسب المنظمة العالمية للملاكمة بالنقاط ايضاً، ولكن قرار الحكام اختلف هذه المرة، فقد أعطى حكمان الفوز للألماني لدقة لكماته القليلة بواقع: (115-113 و 115-113)، بينما أعطى الحكم الثالث الأمريكي الفوز للروسي الذي وجه لكمات أكثر وضغط كثيراً على خصمه، بواقع: (116-111) وذلك لأن الملاكم الروسي لم يكن أقل شأناً من منافسه إن لم يتفوق عليه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا