بعد استهداف "حماس" القدس .. كارداشيان تصلي من أجل الإسرائيليين ثم الفلسطينيين وتعتذر عن ذلك

متفرقات

بعد استهداف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/600046/

تفاعلت كيم كارداشيان مع قصف "حماس" للقدس، مما دفعها للقول عبر صفحتها على موقع "تويتر" انها تصلي من أجل الإسرائيليين، مما أثار استياء الكثير من متابعيها فغردت انها تصلي من أجل الفلسطينيين أيضاً، ومن ثم حذفت التعليقين وقدمت اعتذارها.

اثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان استياء الكثير من متابعي صفحتها على موقع "تويتر"، وذلك بعد ان كتبت تعليقاً قالت فيه انها تصلي لأجل كل إنسان في إسرائيل، مما دفعها لأن تغرد بأنها تصلي من أجل الفلسطينين أيضاً، ومن ثم حذف التغريدتين والاعتذار. جاء ذلك بعد ان تفاعلت كارداشيان مع تعرض مدينة القدس للقصف من قِبل حركة "حماس" رداً على الهجوم الذي تشنه إسرائيل على قطاع غزة.

ولم تكد كارداشيان تغرد بهذا التعليق حتى انهالت عليها الانتقادات اللاذعة من جانب الكثير من متابعيها على الموقع والبالغ عددهم 17 مليون شخص. ومن هذه التعليقات "أنت عار على شعبك وأسلافك"، في إشارة الى أصول الحسناء الأرمنية.

وكتب آخر "أناس مثلك يولدون الرغبة لدي بأن أموت" منهياً مشاركته بـ "فلسطين"، بينما علّق ثالث "فلتذهبي الى الجحيم .. اقتلي نفسك"، مما دفع كيم كارداشيان للتفاعل مع هذه التعليقات والرد بتغريدة جاء فيها انها تصلي أيضاً من أجل الناس في فلسطين وفي كل العالم.

لكن وبعد مضي بعض الوقت على هذه المشاركات قررت كارداشيان حذف التعليقين السابقين، وتناولت النجمة الأمريكية حذفهما بتغريدة على صفحتها قائلة: "لقد محوت ما جاء في تغريدتين قلت من خلالهما انني أصلي للجميع في فلسطين وإسرائيل، بعد ان علمت من متابعين لي ان ما قلته تسبب بالأذى للبعض وأثار غضبهم .. ولذلك أقدم اعتذاري".

وأضافت انه بغض النظر عن المعتقدات الدينية والقناعات السياسية، فإن هناك عدد لا يُحصى من الأبرياء الذين ليس لديهم أية خيارات، وانها تصلي لكل الناس في العالم ممن يتعرضون لحالات مماثلة، كما أوردت صحيفة The Sun.

من جانبها ذيّلت الصحيفة البريطانية الخبر بـ "استخدمي عقلك قبل ان تفتحي فمك في المرة القادمة يا كيمي".

أفلام وثائقية