بلاكبيرن يقع في فخ التعادل أمام ضيفه وست هام

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60002/

سقط فريق بلاكبيرن روفرز في فخ التعادل أمام ضيفه وست هام يونايتد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 18 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في حين فاز فريق سندرلاند على ضيفه بولتون واندررز بهدف وحيد.

سقط فريق بلاكبيرن روفرز في فخ التعادل أمام ضيفه وست هام يونايتد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 18 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بهدف أحرزه مدافعه النيوزيلندي ريان نيلسين في الدقيقة الـ 51، وأدرك جونيور ستانيسلاس التعادل للضيوف في الدقيقة الـ 78 من زمن اللقاء.
ورفع فريق بلاكبيرن رصيده الى 22 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر حتى الآن، في حين يحتل فريق وست هام المركز الأخير برصيد 13 نقطة نقط.
وفي مباراة أخرى فاز فريق سندرلاند على ضيفه بولتون واندررز بهدف وحيد، حمل توقيع المهاجم داني ويلبيك المعار من مانشستر يونايتد، في الدقيقة 32 من زمن المباراة.
ورفع فريق سندرلاند رصيده الى 27 نقطة، وارتقى الى المركز السادس، متجاوزاً بذلك فريق بولتون الذي تجمد رصيده عند 26 نقطة وبقي في المركز السابع.
في حين تأجل جميع مباريات هذه المرحلة التي كان من المقرر اقامتها يومي السبت والأحد الى أجل غير مسمى بسبب موجة الثلوج التي ضربت بريطانية والقارة الأوروبية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا