تيري يغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599939/

أكد الإيطالي روبرتو دي ماتيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، غياب قائد الفريق جون تيري ثلاثة أسابيع عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة.

أكد الإيطالي روبرتو دي ماتيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، غياب قائد الفريق جون تيري ثلاثة أسابيع عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة.

وقال دي ماتيو: "أعتقد بأن تيري سيغيب ثلاثة أسابيع، لحسن الحظ أن الإصابة ليست سيئة بقدر ما اعتقدنا في بداية الأمر".

وأضاف قائلاً: "من سوء حظ تيري انه تعرض للإصابة لأنه كان بحالة جيدة ومنح الفريق الكثير من الثقة، لكن يجب التعامل مع الإصابات".

وتحدث دي ماتيو عن فرانك لامبارد لاعب الوسط قائلاً: "فرانك لاعب رائع بالنسبة لنا وسيكون من الجيد لو انهى مسيرته في تشيلسي".

وكان جون تيري (31 عاماً)، قد تعرض إلى إصابة في أربطة الركبة اليمنى، عندما سقط الأورغواياني لويس سواريز مهاجم فريق ليفربول على ركبته بعد اصطدام مع البرازيلي راميريس لاعب وسط تشيلسي خلال مباراة الفريقين (1-1) يوم الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن المرحلة الـ 11 من البريمير ليغ. والمفارقة أن تيري وسواريز سجلا هدفي اللقاء.

وسجل تيري هدف تشيلسي الوحيد في أول ظهور له بعد عودته من الإيقاف من أربع مباريات، ولكنه تعرض للإصابة بعد مرور نصف ساعة فقط على بداية المباراة، إذ لم يأت العلاج في الملعب بأية نتائج واضطر تيري للخروج محمولا على نقالة.

وكتب سواريز حينها على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" التي يتجاوز متابعوه فيها حاجز مليوني معجب: "للأسف لم نتمكن من حصد النقاط الثلاث، سعيد بأنني ساعدت فريقي بهدف، أواسي تيري وأتمنى ألا تكون إصابته خطيرة".