سما المصري تسخر من الإسلاميين ومشروع النهضة في عمل فني

متفرقات

سما المصري تسخر من الإسلاميين ومشروع النهضة في عمل فني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599726/

لم تكد تمر ساعات قليلة على رفع فيديو للفنانة سما المصري وهي ترقص وتؤدي أغنية ساخرة، حتى حظيت باهتمام شريحة كبيرة من المهتمين والمشتركين في مواقع التواصل الاجتماعي. وتسخر المصري في الأغنية من مشروع النهضة والحركة الإسلامية ومن الرئيس المصري محمد مرسي.

لم تكد تمر ساعات قليلة على رفع فيديو للفنانة سما المصري على موقع "يوتيوب" وهي ترقص وتؤدي أغنية ساخرة، حتى حظيت باهتمام شريحة كبيرة من المهتمين والمشتركين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويكمن سر الاهتمام في الأغنية بكلماتها التي بدت رسالة تهكمية على "الإخوان المسلمين" وحكم الرئيس محمد مرسي، وبسخريتها من مشروع "النهضة" بضحكة بعد كلمة مشروع،  في إشارة الى "مشروع النهضة"، الذي كثر الحديث حوله وعن اعتماده كبرنامج تنموي في طور التنفيذ، الى ان أعلن القيادي في جماعة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر ان المشروع "مجرد مقترح سيتم الحوار بشأنه".

وظهرت سما المصري في الفيديو غير المكلف وهي ترتدي بدلة رقص شرقي وتمسك في يديها سكيناً وساطوراً تارة، وحبتي مانغا تارة أخرى، في إشارة الى ما قاله مرسي في لقاء تلفزيوني حول ازدياد محصول المانغا وانخفاض سعرها في العام الجاري.

يُذكر ان سما المصري حققت شهرة عالية في الأشهر الأخيرة حين ارتبط اسمها باسم الداعية أنورالبلكيمي، عضو مجلس الشعب المصري (البرلمان) عن حزب "النور" السلفي، اذ تداولت وسائل إعلام خبر ارتباطها به رسمياً، وهو ما لم تؤكده ولم تنفه المصري التي أشارت في حوارات تلفزيونية الى ان الأمر يتعلق بحياتها الشخصية، مما عزز الشكوك بأن خبر الزواج صحيح، فيما تقدم البلكيمي ببلاغ يتهم المصري بالكذب.

وكانت المصري قد صرحت في وقت سابق قائلة:"سأقدم الإغراء رغم أنف الإسلاميين" وانها "فارسة" الفن القادمة، مؤكدة أنه لن ينجح أحد في إيقافها بعد "انطلاقها بسرعة رهيبة".

أفلام وثائقية