أستراليا تفوز على كوريا الجنوبية ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599685/

فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الكوري الجنوبي بهفين مقابل هدف واحد في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي أقيم بينهما يوم الاربعاء 14 نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة هواسيونج الكورية، وذلك استعداً للمباريات المتبقية ضمن الدور الحاسم للتصفيات الأسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الكوري الجنوبي بهفين مقابل هدف واحد في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي أقيم بينهما يوم الاربعاء 14 نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة هواسيونج الكورية، وذلك استعداً لمبارياتهما المتبقية ضمن الدور الرابع الحاسم للتصفيات الأسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

ونجح الكنغر الأسترالي في الرد على هدف الكوري الجنوبي لي دونغ جووك المبكر الذي سجله في الدقيقة الـ 11، بهدفين دون رد عبر كل من نيكيتا روكافيتسيا وروبرت كورنثوايت في الدقيقتين الـ (44 و 87) على التوالي من عمر اللقاء.

وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام ايران التي تستضيف أوزبكستان اليوم الأربعاء في الجولة السادسة التي ترتاح فيها كوريا الجنوبية، في حين تحتل أستراليا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف اليابان التي تلتقي عمان في اليوم ايضاً.