مصر تودع مونديال العالم لكرة القدم في الصالات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599481/

خرج المنتخب المصري من بطولة كأس العالم لكرة القدم في الصالات المقامة حالياً في تايلند، على يد نظيره الايطالي لخسارته أمامه (1-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني، في الدور ثمن النهائي للبطولة.

خرج المنتخب المصري من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم في الصالات المقامة حالياً في تايلند، على يد نظيره الايطالي لخسارته أمامه (1-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

تقدم المنتخب الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الشوط الاول. أحرز سعد اسيس لاعب فريق برشلونة الاسباني، الهدف الأول للازوري في الدقيقة الرابعة، وأدرك أحمد أبوسريع التعادل للفراعنة بهدف سجله في الدقيقة الـ 11، ولكن فرحة المصريين لم تدم سوى ثوان معدودة، فقد عاد سعد اسيس ووضع منتخب بلاده في المقدمة مرة أخرى بإحرازه الهدف الثاني له. وعزز زميله دوس سانتوس تقدم المنتخب الايطالي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 20. ومارس سعد اسيس هوايته في تسجيل الأهداف في الشوط الثاني ايضاً، وأحرز الهدف الشخصي الثالث له "هات تريك" والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 31، واختتم زميله فورنتينو خماسية الازوري في الدقيقة الـ 33 من عمر اللقاء.

في حين تغلب المنتخب الروسي على نظيره التشيكي بثلاثة أهداف دون رد، وضرب بذلك موعداً في الدور ربع النهائي مع نظيره الإسباني الذي كان قد حقق فوزاً عريضاً على منتخب تايلند بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي مباراة أخرى أمطر المنتخب البرازيلي شباك منتخب بنما بستة عشر هدفاً دون رد.