رومني خسر 850 معجباً على فيس بوك كل ساعة بعد خسارته الانتخابات الرئاسية

العلوم والتكنولوجيا

رومني خسر 850 معجباً على فيس بوك كل ساعة بعد خسارته الانتخابات الرئاسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599456/

الصديق وقت الضيق، أو يعرف معدن الصديق الصدوق وقت الشدة، ولكن اصدقاء مرشح الرئاسة الأمريكية ميت رومني بدأوا ينفضون عنه حالما أظهرت نتائج الانتخابات فوز منافسه باراك اوباما بكرسي الرئاسة.

الصديق وقت الضيق، أو يعرف معدن الصديق الصدوق وقت الشدة، ولكن اصدقاء مرشح الرئاسة الأمريكية ميت رومني بدأوا ينفضون عنه حالما أظهرت نتائج الانتخابات فوز منافسه باراك اوباما بكرسي الرئاسة. فخلال ثلاثة أيام بعد ظهور نتائج الانتخابات تقلص عدد أصدقاء رومني على صفحته على فيس بوك، حيث خسر أكثر من 55 الفاً من أصدقائه المعجبين ـ معظمهم ممن أضيفوا إبان الحملة الانتخابية ـ بمعدل وسطي 850 صديقاً كل ساعة، في حين كسب أوباما صداقة أكثر من 33 مليون صديق من بينهم 800 ألف عبرو عن إعجابهم ليلة الانتخابات مما يعني ان أوباما حتى على صفحة فيس بوك تفوق بجدارة على منافسه رومني حيث زاد عنه بعد المعجبين بأكثر من 20 مليوناً عندما كان رومني في ذروة عدد المؤيدين.

الوضع اختلف قليلاً بالنسبة لرومني بعد الانتخابات ولكن هذه المرة على موقع تويتر حيث انضم إليه بعد خسارته أكثر من 17 الف متابع لصفحته على تويتر، على الرغم من أن آخر تغريدة له كانت ليلة الانتخابات حث فيها المواطنين على التوجه إلى صناديق الاقتراع لاختيار مستقبل مشرق للولايات المتحدة الأمريكية.

أفلام وثائقية