مدفيديف يحدد المهام الرئيسية لهيئة الامن الفدرالية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59944/

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في مراسم تسليم راية هيئة الامن الفدرالية في الكرملين يوم 17 ديسمبر/كانون الاول ان مواجهة المخابرات الاجنبية تعتبر مهمة ملحة لهذه الهيئة. واكد ان هذه المؤسسة يجب ان تكشف الاشخاص الذين يدبرون الاستفزازات على اساس الانتماء الطائفي والقومي.

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في مراسم  تسليم راية هيئة الامن الفدرالية في الكرملين يوم 17 ديسمبر/كانون الاول ان مواجهة المخابرات  الاجنبية تعتبر مهمة ملحة لهذه الهيئة.
واكد ان هذا النشاط سيستمر لان المنشآت الاستراتيجية لروسيا وابتكاراتها  واكتشافاتها العلمية وكل ما يعتبر من اسرار الدولة يجب ان يحمى بشكل محكم ممن لا يحق له الاطلاع عليه.
واشار مدفيديف الى ان المجتمع ينتظر ايضا تحقيقبذور ال نجاحات في الدفاع عن المصالح الاقتصادية وفي مكافحة الفساد.
وقال الرئيس ان هيئة الامن الفدرالية الروسية  تمتلك قدرة كبيرة لاحتواء التهديدات الداخلية والخارجية.
واكد مدفيديف ان هيئة الامن الفدرالية يجب ان تكشف اشخاصا يدبرون اعمال شغب ويزرعون بذور الكراهية الطائفية والقومية. وقال " لقد تم بنجاح بناء روسيا كدولة قوية وذات اقتصاد جبار، وذات اكبر مساحة في العالم، بفضل وحدة الشعب المتعدد القوميات وتلاحمه. ولذلك فسيكون ردنا حازما بالتأكيد على جميع اشكال  التعصب القومي واثارة الاضطرابات وتأجيج الكراهية الطائفية والقومية . ويعتبر الكشف عن منظمي مثل هذه الاستفزازات احدى مهام هيئة الامن الفدرالية ايضا".


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)