اعتصام في موسكو رفضا للمؤامرات ضد سورية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599399/

نظم عدد من الجمعيات الأهلية الروسية الى جانب أبناء الجالية السورية في روسيا الاحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني اعتصاما في إحدى ساحات موسكو، رفضا لما وصفوه بالمؤامرات المشبوهة ضد سورية.

نظم عدد من الجمعيات الأهلية الروسية الى جانب أبناء الجالية السورية في روسيا يوم الاحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني اعتصاما في إحدى ساحات موسكو، رفضا لما وصفوه بالمؤامرات المشبوهة ضد سورية.

وتنوعت انتماءات الحضور لكن الشعار كان موحدا للجميع "ارفعوا ايديكم عن سورية"، هو الشعار الذي جمع المئات من ممثلي جمعيات المجتمع المدني الروسي وحشد من ابناء الجالية السورية في موسكو.

والى جانب السوريين حضر العشرات من مناصري منظمة " جوهر الزمن" الشيوعية رافعين الاعلام السوفيتيية، ولم يتخلف انصار منظمة "مناهضة العولمة" عن المشهد فجاؤوا محذرين من تداعيات "المؤامرات التي تحاك ضد سورية".

ووسط هتافات وشعارات منددة بالمشاريع الغربية في المنطقة رفعت الاعلام على اختلاف الوانها، من حمراء شيوعية الى سوداء مناهضة للعولمة الى خضراء جماهيرية، وبالطبع لم يتغيب علم الجمهورية الاسلامية الايرانية عن الساحة الى جانب علم حزب الله الاصفر.

وبعد كلمات لعدد من المشاركين اعلن اتحاد طلاب سورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة عن توجيه برقية تأييد ودعم للرئيس السوري بشار الاسد.

يمكنكم مشاهدة تقريرنا المصور

الأزمة اليمنية