ميلان يسقط على أرضه أمام فيورنتينا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599396/

سقط فريق ميلان على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه فيورنتينا في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سقط فريق ميلان على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه فيورنتينا بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأظهر فيورنتينا لمضيفه أنه جاء للفوز منذ الدقائق الأولى من اللقاء، حيث افتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة العاشرة عبر البيرتو أكويلاني.

وسنحت الفرصة أمام ميلان لتعديل النتيجة في الدقيقة 35 من ركلة جزاء أهدرها البرازيلي باتو، ليزيد بورخا فاليرو من جراح ميلان بعد 3 دقائق فقط بتسجيل الهدف الثاني.

وقلص باتزيني جيامباولو الفارق لأصحاب الديار في الدقيقة 60 بكرة مرتدة من العارضة، ليعيد الأمل بتحقيق التعادل على الأقل.

ولم يؤثر الهدف على عزيمة الضيوف وحافظوا على الوقعة الهجومية حتى أضافوا هدف الأمان والإطمئنان قبل نهاية المباراة بـ3 دقائق بتوقيع المغربي منير الحمداوي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ورفع فيورنتينا رصيده من النقاط الى 24 بعد هذا الفوز محافظاً على المركز الرابع، في حين تجمد رصيد ميلان عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

لاتسيو يدك شباك روما بثلاثية

تغلب فريق لاتسيو على جاره روما بثلاثة أهداف لهدفين، في ديربي العاصمة الذي أقيم على ملعب "أولمبيكيو".

وسجل لاتسيو أهدافه بواسطة كل من كاندريف انتونيو كاندريفا، وميروسلاف كلوزه، وستيفانو ماوري، في الدقائق (35، 43، 47).

في حين سجل لروما ايريك لاميلا ، وميرالم بيانيتش في الدقيقتين (9، 86).

وتجدر الإشارة الى أن روما لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 بعد طرد لاعب الوسط دانييلي دي روسي، في حين خرج ستيفانو ماوري أيضاً بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 85.

وارتفع رصيد لاتسيو الى 22 نقطة في المركز الخامس، أمام روما صاحب المركز السادس برصيد 17 نقطة.

وفي بقية مباريات الدوري الايطالي تعادل أودينيزي مع كييفو فيرونا 2-2، وبارما مع سيينا دون أهداف، في حين فاز باليرمو على سامبدووريا 2-0، ونابولي على جنوى 4-2.

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. استعراض للأسلحة الثقيلة في معرض "الجيش 2017" في موسكو