عفيفي: "حماس" تدرب إسلاميين وأكشاك "الحرية والعدالة" باعت لحوم حمير في العيد

متفرقات

عفيفي:
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599344/

أكد العقيد عمر عفيفي ان عناصر من جماعة "الإخوان المسلمين" يتلقون تدريبات على يد عناصر من حركة "حماس"، كما أكد ان أكشاك تابعة لحزب "الحرية والعدالة" باعت للمصريين في العيد لحوم حمير وحيوانات نافقة.

أكد العقيد عمر عفيفي وهو ضابط مصري سابق يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ان عناصر من جماعة "الإخوان المسلمين" المصرية يتلقون تدريبات على يد عناصر من حركة "حماس" الفلسطينية، مشدداً على انهم يتخذون من قطر موقعاً لتمركزهم، وان ذلك تم بإيعاز من قيادة الجماعة في القاهرة.

وأضاف عفيفي على صفحته في موقع "فيسبوك" ان: "نزوح عناصر إخوانية من الكويت والإمارات والسعودية وتجمعها حاليا بقطر للاستعداد للجولة القادمة وبعد المطاردات الأمنية لهم وذلك بناء علي تعليمات قياداتهم بالقاهرة ـ ويتم عمل معسكرات تدريب لهم حاليا بقطر وعلي أيدي مرتزقة من حماس". ويضيف عفيفي ان قطر "هي جولتهم القادمة"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "المشهد" المصرية.

وفي شأن آخر أكد الضابط المثير للجدل ان اللحوم التي وُزعت في أكشاك تابعة لحزب "الحرية والعدالة" في العيد الأخير كانت لحوم حمير. وتقتبس الصحيفة عن عفيفي ان "معظم اللحوم التي باعتها شوادر خاصة بحزب الحرية والعدالة في العيد بأسعار مخفضة كانت عبارة عن لحوم حمير ولحوم نافقة كانت مخزنة من فترة الحمى القلاعية"، مشدداً على توصيات من قِبل الحكومة المصرية لفرض تعتيم إعلامي على هذا الأمر، وعدم التطرق اليه في وسائل الإعلام.

أفلام وثائقية