تسيسكا يحكم قبضته على صدارة الدوري الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599337/

حلق فريق تسيسكا موسكو بعيداً في صدارة الدوري الروسي لكرة القدم، بفوزه خارج حصونه على فريق كوبان بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جري بين الفريقين يوم السبت 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

حلق فريق تسيسكا موسكو بعيداً في صدارة الدوري الروسي لكرة القدم، بفوزه خارج حصونه على فريق كوبان بثلاثة أهداف لهدف واحد ، في اللقاء الذي جري بين الفريقين يوم السبت 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وبادر تسيسكا بتسجيل أول أهدافه من خلال النيجيري أحمد موسى الذي وصلته تمريرة ذهبية من آلان دزاغوييف وضعته وجهاً لوجه مع حارس الفريق المضيف في الدقيقة 35.

وأدرك كوبان التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة من ركلة جزاء حصل عليها السنغالي ابراهيم بالدي إثر عرقلته من قبل الحارس إيغور أكينفييف، ونفذها بنجاح الأرمني أراس أوزبيليز.

وعاد موسى في الشوط الثاني ليضع تسيسكا في المقدمة من جديد عندما تابع كرة ارتدت من الحارس بعد تسديدة دزاغوييف في الدقيقة 51، قبل أن يختتم السويدي راسمون إيلم المباراة بهدف ثالث بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس ألكسندر بيلنوف في الدقيقة 57.

ورفع تسيسكا رصيده من النقاط الى 36 ، مبتعداً بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الوصيف فريق آنجي محج قلعة، وتجمد رصيد كوبان عند 25 نقطة في المركز السادس.