تيريك غروزني يكرم وفادة موردوفيا بهدفين

الرياضة

تيريك غروزني يكرم وفادة موردوفيا بهدفين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599326/

صعد فريق تيريك غروزني الى الدرجة الرابعة على سلم الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعد أن تغلب على مضيفه موردوفيا في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من المسابقة.

صعد فريق تيريك غروزني الى الدرجة الرابعة على سلم الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعد أن تغلب على ضيفه فريق موردوفيا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من المسابقة.

المجريات الأولى شهدت احتواء من قبل أصحاب الديار للاعبي موردوفيا، الأمر الذي منح الأول فرصة الهجوم من مختلف المحاور دون أن يواجه دفاعات صارمة من الضيوف. وفي الدقيقة 12 أثمرت جهود تيريك عن الهدف الأول عبر المهاجم البلجيكي جوناثان ليغيار.

ووجد الضيوف صعوبة بالغة في مجاراة الطرح الهجومي لفريق غروزني، وانحصرت العابهم في محاولة السيطرة على الكرة ، باستثناء بعض المحاولات الخجولة التي كانت تنكسر على صخرة دفاع أصحاب الضيافة.

وفي الدقيقة 66 ضاعف التون الميدا النتيجة مما أعطى دافعا لتيريك لاحتواء المباراة حتى الدقيقة الأخيرة التي سجل فيها الضيوف هدفهم الوحيد بواسطة رسلان موخماتشين.

ورفع تيريك رصيده الى 28 نقطة رابعاً، في حين بقي موردوفيا في قاع الترتيب برصيد 8 نقاط فقط.