مونديال الصالات... منتخب الفراعنة يخسر أمام الكويت ويتأهل للدور الثاني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599263/

حجز المنتخب المصري لكرة القدم داخل الصالات بطاقة عبور الى الدور السادس عشر لبطولة كأس العالم التي تستضيفها تايلاند، على الرغم من هزيمته أمام الكويت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 9 نوفمبر/ تشرين الثاني في ختام منافسات المجموعة الخامسة من المسابقة.

حجز المنتخب المصري لكرة القدم داخل الصالات بطاقة عبور الى الدور الستة عشر لبطولة كأس العالم التي تستضيفها تايلاند، على الرغم من هزيمته أمام الكويت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 9 نوفمبر/ تشرين الثاني في ختام منافسات المجموعة الخامسة من المسابقة.

وتناوب على تسجيل أهداف الكويت شاكر المطيري (هدفين) وأحمد الفارسي وعبدالرحمن الطويل بينما سجل أهداف مصر محمد أحمد يسري (هدفين) ومحمد رمضان بوجي.

ودخل "الأزرق" المباراة دون رصيد من النقاط بعد أن خسر مباراتيه أمام منتخبي التشيك وصربيا على التوالي، في حين كان منتخب الفراعنة يحمل فوزاً على التشيك وخسارة أمام صربيا.

وضمن الفراعنة تأهلهم لأنهم من أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث بالبطولة.

ويلتقي المنتخب المصري في مباراته القادمة مع نظيره الإيطالي متصدر المجموعة الرابعة يوم الاثنين المقبل.

وفي مباراة القمة لذات المجموعة، رافق المنتخب الصربي نظيره التشيكي الى الدور الثاني من البطولة بعدما تعادلا بهدفين لكل منهما.

وكان منتخب صربيا صاحب المبادرة في تسجيل أول أهداف اللقاء مبكراً عبر كوسيفيتش في الدقيقة السادسة، لكن التشيك أدركوا التعادل بواسطة سيدلير في الدقيقة 33، قبل أن تشهد الدقيقة 36 هدف لكل من المنتخبين بتوقيع بوجوفيتش لصربيا، في حين جاء هدف التشيك بمرمى خصمه بنيران صربية صديقة من باسيفيتش.

وأضاف كل من المنتخبين رصيده نقطة واحدة ليصبح في رصيد صربيا 7 نقاط في المقدمة، مقابل 4 نقاط للتشيك في المركز الثاني.

وستلتقي صربيا في الدور المقبل مع الأرجنتين بينما يلتقي المنتخب التشيكي مع نظيره الروسي.