إنترميلان يشق طريقه لدور الـ32 من الدوري الأوروبي عبر بوابة بارتيزان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599215/

 تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى الدور الـ32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة للمسابقة القارية.

 تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى الدور الـ32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة للمسابقة القارية.

وسجل الإنتر أهدافه عبر رودريغو بالاسيو الذي سجل الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 51 و75، وفريد جوارين صاحب الهدف الثالث في الدقيقة 85، قبل أن يحرز نيمانيا توميتش هدف حفظ ماء الوجه لبارتيزان في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واقتسم الإنتر صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط مع روبين قازان الروسي، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الإيطالي، بينما بقي بارتيزان ونيفتشي برصيد نقطة واحدة ليودعا البطولة رسميا.

كما تأهل فريق أولمبيك ليون الفرنسي إلى الدور ذاته  بعد فوزه على مضيفه أتليتك بيلباو الأسباني 3-2، في  منافسات المجموعة التاسعة للبطولة.

وتقدم ليون بهدفين عن طريق بافتيمبي غوميز ويوهان كرويف في الدقيقتين 22 و45، قبل أن يدرك بيلباو التعادل بهدفين حملا توقيع اندير هيريرا وادوريز زوبيلديا من ضربة جزاء في الدقيقتين 48 و55.

وحسم الكسندر لاكازيتي نتيجة اللقاء بتسجيل هدف الفوز وسجل  لليون في الدقيقة 62، ليرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة، بينما خرج بيلباو من دائرة المنافسة بعدما بقي في المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة فقط.

دوري أبطال اوروبا