أتلتيكو مدريد يتجرع طعم الخسارة في الدوري الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599209/

مُني أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الأوروبي بالهزيمة الأولى له هذا الموسم في المسابقة القارية، وجاءت أمام أكاديميا كويمبرا البرتغالي في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

مُني أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الأوروبي بالهزيمة الأولى له هذا الموسم في المسابقة القارية، وجاءت أمام أكاديميا كويمبرا البرتغالي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

ويدين الفريق البرتغالي بتغلبه على ضيفه المدريدي لويلسون إدواردو صاحب الهدفين في الدقيقتين 28 و70، ليقود فريقه لأول فوز له في دور المجموعات.

وفي مباراة أخرى من ذات المجموعة، سحق فريق فيكتوريا بلزن  ضيفه هابويل تل أبيب برباعية نظيفة.

وسجل أهداف الفريق التشيكي كل من لاعب الوسط دانيل كولار في الدقيقتين23 و76، وديفيد ستيبك في الدقيقة 40، والمهاجم السلوفاكي ماريك باكوش قبل نهاية الزمن الأصلي بـ6 دقائق.

واستغل فريق فيكتوريا بلزن التشيكي تعثر أتلتيكو الإسباني وصعد لصدارة المجموعة بـ9 نقاط بالتساوي مع الفريق المدريدي وبأفضلية الأهداف، ثم يليه كويمبرا برصيد 4 نقاط، في حين يتذيل هابويل الترتيب بنقطة يتيمة.