رومني وقرينته يدليان بصوتيهما في انتخابات الرئاسة الأمريكية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/599023/

أدلى المرشح الجمهوري ميت رومني وقرينته آن رومني بصوتيهما صباح اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر / تشرين الثاني بمكتب اقتراع بالقرب من منزلهما في مدينة بيلمونت قرب بوسطن في ولاية ماساشوستس.

أدلى المرشح الجمهوري ميت رومني وقرينته آن رومني بصوتيهما صباح اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر / تشرين الثاني بمكتب اقتراع بالقرب من منزلهما في مدينة بيلمونت قرب بوسطن في ولاية ماساشوستس. صرح بذلك مصدر بحملة رومني.

وقال المصدر إن "رومني وقرينته أدليا بصوتيهما حوالي الساعة التاسعة إلا ربع صباحا بالتوقيت المحلي بعيد فتح مكتب الاقتراع".

ولدى وصوله إلى مكتب الاقتراع صافح رومني بعض الناخبين وأعضاء لجنة الانتخابات بدون ان يدلي بتصريح صحفي. وأجاب رومني على سؤال حول لمن اعطى صوته قائلا: "ما رأيكم؟"

أما الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما، فقد كان قد أدلى بصوته مبكرا، حيث وصل إلى ولاية إلينوي في 25 أكتوبر / تشرين الأول، ليتوجه إلى مكتب الاقتراع الواقع في مركز اجتماعي يحمل اسم مارتن لوثر كينغ للتصويت. أما قرينته ميشيل أوباما، فقد صوتت لزوجها بالبريد. وبذلك قدم باراك وميشيل مثالا للأمريكيين بعد أن دعا اوباما مرارا في وقت سابق إلى استخدام حق التصويت المبكر.

وصوت جوزيف بايدن، المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس، هو وعائلته بمكتب اقتراع بالقرب من منزلهم في مدينة ويلمنغتون في ولاية ديلاوير. وأعرب بايدن عن ثقته بالفوز، واعلن انه ينوي أن يلعب كرة السلة في يوم الانتخابات، وسيتابع عملية فرز الأصوات من مقر حملته في شيكاغو في المساء. وسيتابع رومني هو الآخر عملية فرز الأصوات من مقر حملته الانتخابية في بوسطن.

المصدر: وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" + "روسيا اليوم"