الليغا الإسبانية... ريال بيتيس يهزم خيتافي في مباراة ماراثونية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598957/

خطف فريق ريال بيتيس فوزاً مثيراً من مضيفه خيتافي في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 5 نوفمبر/ تشرين الثاني، في نهاية منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

خطف فريق ريال بيتيس فوزاً مثيراً من مضيفه خيتافي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 5 نوفمبر/ تشرين الثاني، في نهاية منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض التعادل السلبي نفسه على مجريات الشوط الأول حيث سيطر التكافؤ على أداء الطرفين مع أفضلية الضيف، لكن الاستعجال والرعونة حالا دون هز شباك الخصم.

وجاءت غلة الأهداف الوفيرة في الشوط الثاني، بعدما افتتح خورخي مولينا التسجيل لبيتيس في الدقيقة 59، قبل أن يعادل دييغو كاسترو النتيجة في الدقيقة 68. ولم تدم فرحة أصحاب الأرض طويلاً، بعدما عاد الضيوف للمقدمة مرة أخرى بهدف أحرزه بينات أوكيغا بعد مرور 5 دقائق فقط.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أدرك بيدرو سانشيز التعادل لخيتافي من جديد، قبل أن يرد ادرين وسالفا سيفيلا بهدفين سريعين لريال بيتيس قضيا على آمال خيتافي بالخروج بنقطة واحدة على الأقل.

ورفع ريال بيتيس رصيده من النقاط الى 19 في المركز الرابع خلف ريال مدريد بنقطة واحدة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر برشلونة، فيما تجمد رصيد خيتافي عند 13 نقطة في المركز العاشر.

دوري أبطال اوروبا