"القدس العربي": فلكي تونسي يتنبأ باندلاع حرب جديدة بين حزب الله وإسرائيل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59889/

نقلت صحيفة "القدس العربي" اللندنية ان الفلكي التونسي حسن الشارني تنبأ بأن عام 2011 سيشهد الكثير من الحوادث المأساوية. وعلى وجه الخصوص، توقع الفلكي اندلاع حرب جديدة في لبنان بين حزب الله وإسرائيل في شهر رمضان من العام القادم.

نقلت صحيفة "القدس العربي" اللندنية ان الفلكي التونسي حسن الشارني تنبأ بأن عام 2011 سيشهد الكثير من الحوادث المأساوية. وعلى وجه الخصوص، توقع الفلكي اندلاع حرب جديدة في لبنان بين حزب الله  وإسرائيل في شهر رمضان من العام القادم.
ويعتقد الشارني ان  الأشهر الاربعة الاولى من عام 2011 ستكون هادئة، الا ان بقية السنة ستشهد اضطرابات خطيرة. وبالاضافة الى تنبؤات حول اندلاع الحرب بين اسرائيل وحزب الله، تكهن الفلكي بتدهور الوضع في اراضي السلطة الوطنية الفلسطينية ومقتل رئيس احد الاحزاب الرئيسية في العراق وكذلك موت زعيم شرق اوسطي وموجة من الارهاب.
كما توقع الشارني ان ينفذ جهاز الموساد الاسرائيلي عددا من العمليات ضد سورية يهدف منها الى تثبيت أحقية اسرائيل في امتلاك مرتفعات الجولان التي تحتلها منذ عام 1967. 
وفيما يخص المناطق الاخرى، قال الفلكي ان باكستان ستشهد سنة 2011 انقلابا عسكريا ترافقه ارتفاع وتيرة العنف.
هذا وأشارت الصحيفة الى ان حسن الشارني اشتهر بتنبؤاته الدقيقة التي قام بها في وقت سابق، حيث تكهن بوفاة ديانا اميرة ويلز قبل ثمانية اشهر من حادث السير الذي أود بحياتها في أواخر أغسطس/آب عام 1997 بباريس. كما ذكرت الصحيفة تنبؤ الفلكي بموت الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات "بطريقة غامضة".  
ومع ذلك، فقد تكهن الشارني عام 2001 بأن اسامة بن لادن سيُقتل في المستقبل القريب أو سيقبض عليه الا ان زعيم القاعدة مازال قيد الحياة. وكان الفلكي التونسي قد تنبأ أيضا بان عام 2005 سيشهد مقتل كل من الرئيس الامريكي جورج بوش ورئيس الوزراء العراقي اياد علاوي والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية