إيفانوفيتش تنعش آمال صربيا في مسابقة كأس الاتحاد للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598842/

أحرزت الصربية آنا إيفانوفيتش النقطة الأولى لمنتخب بلادها أمام منتخب التشيك في نهائي مسابقة كأس الاتحاد لتنس السيدات، إثر فوزها على بترا كفيتوفا بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 4 نوفمبر/تشرين الثاني.

أحرزت الصربية آنا إيفانوفيتش النقطة الأولى لمنتخب بلادها أمام منتخب التشيك في نهائي مسابقة كأس الاتحاد لتنس السيدات، إثر فوزها على بترا كفيتوفا بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 4 نوفمبر/تشرين الثاني.

وكانت التشيك قد تقدمت بنقطتين دون رد في اليوم الأول، بعد فوز كل من لوسي شافارجوفا وبترا كفيتوفا على الصربيتين آنا إيفانوفيتش ويلينا يانكوفيتش على التوالي يوم السبت الماضي.

يذكر أن صربيا كانت قد تأهلت الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد، على حساب روسيا بتفوقها عليها بثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة في المواجهة التي اختتمت بينهما يوم الأحد 22 أبريل/نيسان الماضي في موسكو.

بينما بلغت التشيك حاملة اللقب، بدورها النهائي على حساب ايطاليا بتفوقها عليها بثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة ايضاً.

وكانت التشيك قد توجت بلقب المسابقة في العام الماضي، على حساب روسيا الفائزة باللقب 4 مرات أعوام (2004، 2005، 2007، 2008)، وذلك لأول مرة في تاريخها منذ انفصالها عن سلوفاكيا عام 1993.