إعتقال 3 فلسطينيين جنوب الضفة الغربية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598821/

أفادت وكالة معا الإخبارية يوم الأحد 4 نوفمبر/تشرين الثاني عن قيام الجيش الإسرائيلي باعتقال 3 فلسطينيين جنوب الضفة الغربية، واعتقل إثنان منهم بالقرب من مدينة بيت لحم والآخر في مدينة الخليل. 

أفادت وكالة "معا" الإخبارية يوم الأحد 4 نوفمبر/تشرين الثاني عن قيام الجيش الإسرائيلي باعتقال 3 فلسطينيين جنوب الضفة الغربية، واعتقل إثنان منهم بالقرب من مدينة بيت لحم والآخر في مدينة الخليل.

من جهتها ذكرت إذاعة "صوت إسرائيل" إن الجيش قام باعتقال الفلسطينيين الثلاثة للاشتباه لإنتمائهم الى مجموعات تصفهم إسرائيل بالإرهابية وإنه تمت حاليا  إحالتهم لأجهزة الامن الإسرائيلية في معسكر عتصيون للتحقيق والاستجواب .

وفي إطار آخر نقلت شبكة "فلسطين" الإخبارية في وقت سابق إصابة فلسطيني واعتقال آخر خلال مهاجمة مستوطنين متطرفين لقرية عوريف جنوب نابلس. وقالت الوكالة إن مواجهات اندلعت بين المواطنين وعشرات المستوطنين الذين اقتحموا الجهة الشرقية من القرية وذلك أثناء قيام الفلسطينيين بقطف أشجار الزيتون وباشروا برجمهم بالحجارة.

وقال مسؤول "ملف الاستيطان" في شمال الضفة الغربية غسان دغلس إن مواطنا يدعي وليد صفدي يبلغ من العمر 19 عاما أصيب بجروح في رأسه خلال الاشتباكات، مشيرا إلى اندلاع مواجهات بين المواطنين من جهة والمستوطنين والجيش الإسرائيلي من جهة أخرى.  وأشار دغلس إلى أن الجيش الإسرائيلي الذي كان يتواجد في المنطقة لحراسة المستوطنين اعتقل شابا فلسطينيا خلال الاشتباكات وقام بنقله إلى جهة مجهولة.