فالنسيا يسدي هدية بالمجان لبرشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598793/

ألحق فريق فالنسيا الهزيمة الأولى بضيفه اتلتيكو مدريد في الموسم الحالي للدوري الاسباني لكرة القدم، بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب " Estadio Mestalla"، ضمن منافسات الأسبوع العاشر لليغا.

ألحق فريق فالنسيا الهزيمة الأولى بضيفه اتلتيكو مدريد في الموسم الحالي للدوري الاسباني بكرة القدم، بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب " Estadio Mestalla"، ضمن منافسات الأسبوع العاشر لليغا.

ويدين فالنسيا بالفضل الكبير في فوزه لقائده المهاجم الدولي روبرتو سولدادو الذي أحرز الهدف الأول له في الدقيقة الـ 20 من زمن الشوط الأول بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى بعد تمريرة طويلة من الجهة اليمنى. كما يعود الفضل للبارغواياني نيلسون هايدو فالديز الذي أحرز هدف الأمان لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدلاً للضائع للقاء.

ورفع فريق فالنسيا رصيده بعد هذا الفوز الى 14 نقطة في المركز السابع. في حين تعرض فريق اتلتيكو مدريد لخسارته الأولى في الموسم الحالي بعد ثمانية انتصارات متتالية وتعادل واحد فقط في الأسبوع الأول للدوري، وتوقف رصيده عند 25 نقطة بفارق 3 نقاط خلف برشلونة المتصدر.