العين يدك شباك الوصل بخماسية في الدوري الإماراتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598786/

أمطر نادي العين شباك ضيفه الوصل بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني على ستاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين، في إطار منافسات المرحلة السادسة لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

دك نادي العين شباك ضيفه الوصل بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني على ستاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين، في إطار منافسات المرحلة السادسة لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

افتتح العيناوي عمر عبدالرحمن مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 21 عندما وصلته الكرة بعد خطأ دفاعي قاتل فتخلص من المراقبة وأرسلها من فوق رأس الحارس أحمد محمود "ديدا" لحظة خروجه من المرمي. وضاعف زميله إسماعيل أحمد النتيجة في الدقيقة الـ 32، بتسديدة رأسية بعد تمريرة من ضربة زاوية. ومن ثم عزز الأسترالي اليكس بروسكي تقدم العين بهدف سجله في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل المهاجم الغاني أسموا جيان الهدف الرابع في الدقيقة الـ 56 من ضربة جزاء مشكوك في صحتها احتسبها حكم المباراة إثر عرقلة تعرض لها هلال سعيد الذي ساعد جيان في تسجيل الهدف الشخصي الثاني ايضاً، والخامس للعين بتميرية رائعة في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء.

ورفع العين رصيده الى 13 نقطة، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن النصر المتصدر، بينما بقي الوصل في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

الجزيرة يهزم دبا الفجيرة برباعية

وفي مباراة أخرى، استعاد نادي الجزيرة نغمة الانتصارات على حساب مضيفه دبا الفجيرة بتغلبه عليه برباعية نظيفة في عقر داره.

وأحرز أهداف الجزيرة كل من الأرجنتيني ماتياس ديلغادو في الدقيقة الرابعة، وعبد الله مسعود هدفين في الدقيقتين الـ (34 و 84)، والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا في الدقيقة الـ 61 من زمن اللقاء الذي شهد طرد سعيد عبيد لاعب دبا الفجيرة في الدقيقة الـ 32 من زمن الشوط الاول لتدخله القوي مع سالم مسعود لاعب الجزيرة.

ورفع الجزيرة رصيده بهذا الفوز الى 10 نقاط، ويحتل المركز السادس، بينما يحتل دبا الفجيرة المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد نقطة يتيمة.

دوري أبطال اوروبا