نجل الأسطورة بوبكا يسقط من نافذة من الطابق الثالث

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598616/

سقط لاعب التنس الأوكراني سيرغي بوبكا، نجل أسطورة القفز بالزانة سيرغي بوبكا الرئيس الحالي للجنة الأولمبية في أوكرانيا، من نافذة شقة على الطابق الثالث في أحد أحياء باريس يوم الخميس 1 نوفمبر/تشرين الثاني عند الساعة السابعة صباح بالتوقيت المحلي.

سقط لاعب التنس الأوكراني  سيرغي بوبكا، نجل أسطورة القفز بالزانة سيرغي بوبكا الرئيس الحالي للجنة الأولمبية في أوكرانيا، من نافذة شقة على الطابق الثالث في أحد أحياء باريس يوم الخميس 1 نوفمبر/تشرين الثاني عند الساعة السابعة صباح بالتوقيت المحلي.

وتم نقل سيرغي بوبكا الإبن، وفقا للموقع الالكتروني "rmcsport.fr"، الذي تعرض لكسور عدة، الى أحد مستشفيات باريس، ولكن حياته ليست في خطر وطرأ تحسن في الساعات الأخيرة.

ووفقا للمعلومات الأولية، فإن سيرغي بوبكا قام بزيارة أحد أصدقائه بعد خروجه من أحد النوادي الليلية. وفي أثناء دخوله الحمام أغلق عليه الباب واستعصي عليه فتحه، وسقط من الطابق الثالث عند محاولته الخروج عبر النافذة الى النافذه المجاورة.

يذكر أن سيرغي بوبكا الإبن (25 عاماً)، يحتل المركز الـ 186 في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين. ويرتبط بعلاقة وثيقة بلاعبة التنس البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى عالمياً.