" />لبنان .. تساؤلات حول مشاهد مثيرة في برنامج منافسة بين عارضي وعارضات أزياء - RT Arabic

لبنان .. تساؤلات حول مشاهد مثيرة في برنامج منافسة بين عارضي وعارضات أزياء

متفرقات

لبنان .. تساؤلات حول مشاهد مثيرة في برنامج منافسة بين عارضي وعارضات أزياء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598580/

تعرض قناة "أو تي في" اللبنانية برنامجاً واقعياً جديداً يتميز عن غيره من برامج الواقع التي تبثها قنوات عربية أخرى بجرأته، لما يقدمه للمتابع من مشاهد تعرٍ خلال منافسة بين 20 شابا وشابة، يسعى كل منهم للفوز بلقب "أفضل عارض".

تعرض قناة "أو تي في" اللبنانية برنامجاً واقعياً جديداً يتميز عن غيره من برامج الواقع التي تبثها قنوات عربية أخرى بجرأته، لما يقدمه للمتابع من مشاهد تعرٍ خلال منافسة بين 20 شابا وشابة، يسعى كل منهم للفوز بلقب "أفضل عارض"، وذلك تحت إشراف لجنة تحكيم تتألف من ناتالي فضل الله وديفيد حايك.

ولا تقتصر مشاهد البرنامج الذي يحمل عنوان The model show على مجرد التنافس بالكشف عن المواهب والقدرات في عرض الأزياء، لتتجاوزها بالكشف عن أجزاء حساسة في أجساد عارضي وعارضات الأزياء "بشكل كامل" كما يؤكد موقع alhadathnews.

ويقتبس الموقع تساؤلاً نسبه للعديد من المراقبين عبر مواقع إلكترونية، عمّا اذا كان ذلك "تطور وتماشي مع ما يحصل في العالم .. أم هو بداية انحطاط؟"، لعرضه لقطات "لم نتوقع ان نراها ولو بعد مئات السنين على شاشاتنا". كما يطرح الموقع سؤالاً عمّا اذا كانت مشاهد ساخنة كالتي يحتويها The model show تخدم البرنامج .. أم انها أُقحمت به "لإثارة الغرائز فقط؟"

ومن بين التساؤلات أيضاً ما اذا كانت القناة اللبنانية تحاول ان "تعودنا على نوع جديد من البرامج وبذلك تكون قد أحدثت خضة وفرقا في عالم الترفيه؟". وفي محاولة للإجابة على هذه التساؤلات يشير  alhadathnews: "لا نعلم ما هو هدفها ولكن ما نعرفه ان هذا البرنامج سابقة .. سلبية أم إيجابية نتركها للوقت".

الجدير بالذكر ان فكرة وتنفيذ البرنامج تعود لشركة Evolution8 التابعة لديفيد حايك وجيل شلهوب.