جيرارد يتراجع عن تصريحاته بشأن إيفرتون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598517/

اعترف ستيفن جيرارد قائد نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم، بانه ذهب بعيداً في انتقاداته لفريق إيفرتون بعد تعادل الفريقين (2-2) في مباراة الدربي التي أقيمت بينهما يوم الأحد على ملعب غودسين بارك، ضمن منافسات المرحلة التاسعة للبريمير ليغ.

اعترف ستيفن جيرارد قائد نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم، بانه ذهب بعيداً في انتقاداته لفريق إيفرتون بعد تعادل الفريقين (2-2) في مباراة الدربي التي أقيمت بينهما يوم الأحد 28 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "غودسين بارك"، ضمن منافسات المرحلة التاسعة للبريمير ليغ.

وكان جيرارد قد صرح بأن إيفرتون يلعب على غرار ستوك سيتي "تشتيت الكرات الطويلة الى الأمام"، وبطريقة قاسية على المستوى البدني.

وأشار قائد الريدز الى انه وبعد مشاهدته لعدد من المباريات لايفرتون قد تبين له انه تخطى بعض الحدود. مضيفاً انه كان يشعر بخيبة أمل بعد ما قرر الحكم الغاء هدف زميله المهاجم الأورغواياني لويس سواريز في الدقائق الاخيرة من عمر القاء.

وقال ستيفن جيرارد:" خاب أملي من هدف لويس سواريز الملغى وأمور كثيرة ذكرت عنه، بوصفي قائداً للفريق من دوري الدفاع عن لاعبي فريقي عندما أقدر أن الانتقادات ظلمتهم، لكني لم أكن أنوي التقليل من شأن إيفرتون أو ستوك سيتي، ومن شأن لاعبي ومدربي الفريقين، أحترم كثيراً ديفيد مويس وطوني بوليس للعمل الذي يقومان به".

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قد نقلت عن جيرارد قوله يوم الثلاثاء الماضي،" في كل مرة يعيدون فيها الكرة الى الحارس يستخدمون الكرات الطويلة".

وأضاف أن هناك فريق واحد فقط جاء ليلعب كرة القدم وهو فريقي، وفريق إيفرتون ليس أفضل منا رغم أن إحصاءات الاستحواذ على الكرة بعد المباراة أظهرت أن إيفرتون الأكثر في الاستحواذ والسيطرة على الكرة.