بداية موفقة لبتروفا في دورة صوفيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598507/

استهلت الروسية ناديجدا بتروفا مشوارها في دورة صوفيا للتنس، البالغ مجموع جوائزها 750 الف دولار، بالفوز على الصينية تشينغ جي بمجموعتين نظيفتين في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 31 اكتوبر/تشرين الأول.

استهلت الروسية ناديجدا بتروفا مشوارها في دورة صوفيا للتنس، البالغ مجموع جوائزها 750 الف دولار، بالفوز على الصينية تشينغ جي بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 31 اكتوبر/تشرين الأول، وذلك في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وستلعب ناديجدا بتروفا المصنفة الثانية، في الجولة الثانية مع البلغارية تسفيتلانا بيرونكوفا التي كانت قد فازت بدورها على تشينغ جي ايضاً بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (2-6) و (6-4) و (7-6) في مباراتها الأولى يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي قد تغلبت على التايوانية هسيه سو وي بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة ايضاً: (6-2) و (6-2) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وضمن المجموعة نفسها فازت الايطالية روبيرتا فينتشي على السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا بمجموعتين مقابل لاشيء ايضاً بواقع: (6-1) و (6-2).