تيريك يقصي لوكوموتيف موسكو من مسابقة كأس روسيا

الرياضة

تيريك يقصي لوكوموتيف موسكو من مسابقة كأس روسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598501/

أطاح فريق تيريك بضيفه لوكوموتيف موسكو من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس روسيا لكرة القدم، إثر فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد تمديد اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 31 اكتوبر/تشرين الأول بمدينة غروزني.

أطاح فريق تيريك بضيفه لوكوموتيف موسكو من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس روسيا لكرة القدم، عقب فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد تمديد اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 31 اكتوبر/تشرين الأول بمدينة غروزني.

وضع البرازيلي آيلتون ألميدا مهاجم تيريك فريقه في المقدمة بهدف أحرز في الدقيقة الـ 26 من زمن الشوط الأول. ولكن فريق لوكوموتيف نجح في الهروب من الهزيمة في الوقت الأصلي بإدراكه التعادل عبر مهاجمه الإكوادوري فيليبي كايسيدو في الدقيقة الـ 82 من زمن اللقاء. بيد أن تيريك تمكن من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الوقت الإضافي، بتسجيله هدفين دون رد في الشوط الإضافي الأول بواسطة كل من مدافعه ريزفان أوتسيف وآيلتون في الدقيقتين الـ (104 و 108) على التوالي.

وضرب فريق تيريك موعداً في الدور ربع النهائي مع فريق روستوف من مدينة روستوف على نهر الدون، الذي أطاح بدوره بفريق العاصمة الآخر سبارتاك موسكو بتغلبه عليه بركلات الترجيح بنتيجة (3-2)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثا الماضي على ملعب "أوليمب-2"، بالتعادل السلبي.