السعودية .. ضبط وافد آسيوي لخلوته مع مواطنة في سيارته

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598498/

أفادت صحيفة "الشرق" السعودية بأن قوى الأمن ضبطت وافداً آسيوياً من سائقي سيارات "مشاوير خاصة" في وضع مخل للآداب مع مواطنة، في أحد أحياء بقيق شرقي المملكة.

أفادت صحيفة "الشرق" السعودية بأن قوى الأمن ضبطت وافداً آسيوياً من سائقي سيارات "مشاوير خاصة" في وضع مخل للآداب مع مواطنة، في أحد أحياء بقيق شرقي المملكة، استناداً لبلاغ تلقته الشرطة من أحد المواطنين.

وأفاد المواطن الذي قدم البلاغ بأنه شاهد بعد عودته من العمل في الصباح سيارة تقف أمام أحد البيوت المهجورة في حي المطار الجديد. ومما أثار الشكوك لدى المواطن ان السيارة كانت مظللة وتهتز وهي واقفة في مكانها. فاقترب الرجل منها ليرى الوافد الآسيوي في وضع مخل مع سيدة سعودية، فأمره بأن يترجل من السيارة في بادئ الأمر، ثم أمره بتوصيل السيدة الى منزلها، "بعد ان وضح لها جرم ما تقوم به مع الوافد".

وتضيف "الشرق" ان المواطن سلم الوافد وسيارته الى شرطة بقيق، وقدم بلاغاً بما رآه بهدف استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، على ان تتم إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، "وإبعاد الوافد الذي استغل ثقة المواطنين في توصيل النساء والأطفال الى الأسواق والمدارس لممارسة الرذيلة".

أفلام وثائقية