موناكو يبلغ ثالث أدوار باريس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598490/

صعد الأرجنتيني خوان موناكو الى الدور الثالث لبطولة باريس الدولية للتنس، آخر دورات الماسترز للألف نقطة، البالغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف يورو، على حساب البلغاري غريغور دميتروف بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين في المواجهة التي جمعتهما يوم الأربعاء 31 اكتوبر/تشرين الأول.

صعد الأرجنتيني خوان موناكو الى الدور الثالث لبطولة باريس الدولية للتنس، آخر دورات الماسترز للألف نقطة، البالغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف يورو، على حساب البلغاري غريغور دميتروف بفوزه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-6) و (6-2) في المواجهة التي جمعتهما يوم الأربعاء 31 اكتوبر/تشرين الأول.

وضرب موناكو المصنف التاسع، موعداً في الدور الثالث مع الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف الثامن الذي تغلب بدوره على الهولندي إيغور سايسلنغ بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (7-6).

كما تأهل الإسباني دافيد فيرير الى الدور الثالث ايضاً، عقب فوزه في لقاء "الدربي" على مواطنه مارسيل غرانوييرس بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما: (6-1) و (6-3).

وسيواجه دافيد فيرير المصنف الرابع، في الدور المقبل مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا  الذي كان قد تخطى عقبة الأرجنتيني الآخر كارلوس بيرلوك بعد تغلبه عليه بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (6-2) يوم الاثنين.