روسيا وفلسطين تدعيان إلى سرعة استئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

أخبار العالم العربي

روسيا وفلسطين تدعيان إلى سرعة استئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598489/

صرح مصدر بوزارة الخارجية الروسية في ختام لقاء جمع بين مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف والسفير الفلسطيني لدى موسكو فايد مصطفى بأن روسيا وفلسطين تدعيان إلى سرعة استئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية على أساس القانون الدولي المتعارف عليه.

صرح مصدر بوزارة الخارجية الروسية يوم الثلاثاء 31 أكتوبر / تشرين الأول في ختام لقاء جمع بين مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى الشرق الأوسط نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف والسفير الفلسطيني لدى موسكو فايد مصطفى بأن روسيا وفلسطين تدعيان إلى سرعة استئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية على أساس القانون الدولي المتعارف عليه. وعقد اللقاء بدعوة من السفير الفلسطيني.

وقال المصدر انه "تم تبادل الآراء حول الوضع الراهن في الشرق الأوسط، بما في ذلك وضع التسوية الشرق أوسطية. وتمت الإشارة إلى أهمية سرعة استئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية على أساس القانون الدولي المتعارف عليه باعتبارها أهم العوامل لتحقيق استقرار الأوضاع في المنطقة".

وأضاف المصدر: "في سياق النظر في عدد من القضايا العملية للعلاقات الروسية الفلسطينية تم التأكيد على التوجه المتبادل لزيادة الحوار السياسي وتوسيع نطاق التعاون المثمر في مختلف المجالات".

الأزمة اليمنية