تعادل بنكهة الفوز لاشبيلية أمام بوروسيا دورتموند

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59845/

حقق فريق اشبيلية الإسباني تعادلاً بنكهة الفوز أمام ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول على ملعب ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وبلغ بذلك الدور الـ 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

حقق فريق اشبيلية الإسباني تعادلاً بنكهة الفوز أمام ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، وبلغ بذلك الدور الـ 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

افتتح الياباني شينجي كاغاوا التسجيل للضيوف مبكراً بهدف سجله في الدقيقة الرابعة، ولكن أصحاب الأرض ردوا بهدفين متتاليين في غضون أربع دقائق عن طريق كل من الإيفواري كوفي ندري روماريك والمالي فريديريك عمر كانوتيه في الدقيقتين الـ (31، 35) على التوالي من الشوط الأول، وأدرك فريق بوروسيا التعادل في الشوط الثاني بهدف سجله المدافع الصربي نيفن سوبوتيتش في الدقيقة الـ 49، ولكنه لم يكن كافياً لإنتزاع المركز الثاني من فريق اشبيلية، وبالتالي فشل في التأهل الى الدور التالي للمسابقة.

ورافق أشبيلية الذي احتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، الى الدور التالي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر برصيد 12 نقطة، والذي تعادل بدوره مع مضيفه فريق كارباتي الأوكرانيا بهدف لكل منهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا