نابولي يسقط ستيوا بوخارست بهدف في الوقت القاتل ويتأهل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59844/

انتزع فريق نابولي الايطالي بطاقة التأهل الى الدور الـ 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" من مضيفه ستيوا بوخارست الروماني، إثر تغلبه عليه بهدف قاتل في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول في إطار الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الحادية عشرة للدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

انتزع فريق نابولي الايطالي بطاقة التأهل الى الدورالـ 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" من مضيفه ستيوا بوخارست الروماني، إثر تغلبه عليه بهدف قاتل في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول في إطار الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الحادية عشرة للدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

ويدين فريق نابولي بالفضل في هذا الفوز الى مهاجمه الأورغواياني ادينسون كافاني الذي أحرز هدف الفوز له في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليمنح بذلك فريقه نقاط المباراة الثلاث، وبطاقة العبور الى الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي، حيث رفع الفريق الايطالي رصيده الى 7 نقاط، واحتل المركز الثاني في المجموعة، وتجاوز بفارق نقطة واحدة منافسه ستيوا بوخارست الذي ودع المسابقة بعد أن تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الثالث.

أما بطاقة التأهل الأولى فقد كان فريق ليفربول الانكليزي ضمنها في مراحل سابقة، وعزز صدارته للمجموعة في المرحلة الأخيرة برصيد 10 نقاط، إثر تعادله سلباً مع ضيفه فريق أوتريخت الهولندي صاحب المرتبة الرابعة الأخيرة برصيد خمس نقاط.

فياريال وباوك سالونيكي الى الدور الـ 32

وفي المجموعة الرابعة حجز فريقا فياريال الإسباني وباوك سالونيكي اليوناني بطاقة التأهل الى الدور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم ايضاً، إثر فوز الأول على مضيفه كلوب بروغ البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد، والثاني على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدف وحيد في الجولة السادسة الأخيرة.

ورفع فريق فياريال رصيده الى 12 نقطة في المركز الأول، واحتل فريق باوك سالونيكي المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ومن ثم دينامو زغرب في المرتبة الثالثة برصيد سبع نقاط،  كلوب بروغ في المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا