باتو لا ينوي الانتقال من الميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598408/

نفى وكيل أعمال البرازيلي الدولي الكسندر باتو مهاجم فريق ميلان الايطالي لكرة القدم، الشائعات التي تحدث عن إمكانية رحيل اللاعب عن الروسونيري في فترة الانتقالات الشتوية.

نفى وكيل أعمال البرازيلي الدوري الكسندر باتو مهاجم فريق ميلان الايطالي لكرة القدم، الشائعات التي تحدث عن إمكانية رحيل اللاعب عن الروسونيري في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد جيلمار فيلوز رغبة باتو في البقاء مع الميلان، قائلاً:" باتو لم يفكر على الإطلاق في مغادرة الفريق، ونحن لم نتحدث عن عقده الجديد حتى الآن مع إدارة النادي".

وأشار وكيل أعمال باتو الى أن من حق جمهور الفريق انتقاد اللاعب، ولكنه في الوقت نفسه دعا الى عدم التشويش عليه لكي يتمكن من تقديم الأداء المرجو منه في اللقاءات المقبلة.

وقال جيلمار فيلوز ان "جماهير ميلان لها الحق في أن تفعل كل ما تريد، ولكن عليهم أن يفهموا مدى أهميته بالنسبة للفريق، ولذلك يجب عليهم ألا يحاولوا التشويش عليه".

وكان فريق تشيلسي الإنكليزي بطل أوروبا، يسعى منذ فترة لضم باتو الى صفوفه، وقد جدد رغبته مؤخراً في التعاقد مع البرازيلي الدولي خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة أو في الصيف مقابل 30 مليون يورو.

ويسعى تشيلسي الى استغلال أزمات ميلان المالية وسماح إدارته لمعظم نجوم الفريق بالرحيل، مما يعطيهم الفرصة في ضم باتو، خاصة إذا كانت الصفقة جيدة.

وتبقى المشكلة الكبرى في انضمام باتو لأي فريق هو لعنة الإصابات التي تلاحق اللاعب، والتي أفقدته الكثير من القدرة على التطور، حيث تعرض البرازيلي خلال آخر 3 مواسم الى 28 إصابة عضلية مختلفة، بيد أن الجهاز الطبي للبلوز يراهن على قدرته في وضع برنامج جيد يقلل من عدد إصابات اللاعب معتبرين أن الأخطاء في التعامل الطبي والبدني مع اللاعب في إيطاليا تسبب بشكل رئيس في زيادة عدد إصاباته.