لوكوموتيف الروسي يحقق فوزه الثالث في دوري أبطال أوروبا للكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59839/

حقق فريق لوكوموتيف بيلوغوريه الروسي للكرة الطائرة، فوزه الثالث في دوري أبطال أوروبا للعبة، إثر تغلبه على ضيفه فينر بختشة التركي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول في المرحلة الرابعة للمسابقة.

حقق فريق لوكوموتيف بيلوغوريه الروسي للكرة الطائرة، فوزه الثالث في دوري أبطال أوروبا للعبة، إثر تغلبه على مضيفه فينر بختشة التركي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وتصدر فريق لوكوموتيف بيلوغوريه المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين أمام فريق تور الفرنسي الذي يواجه يوم الخميس ضمن المرحلة نفسها فريق سيسلي تريفيزو الإيطالي صاحب المركز الرابع الأخير برصيد أربع نقاط، في حين تجمد رصيد فريق فنر بختشة عند خمس نقاط ويحتل المركز الثالث.

كما فاز فريق زينيت قازان الروسي ايضاً على ضيفه تسيسكا صوفيا البلغاري بثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات المجموعة الأولى للمسابقة نفسها.

وتصدر فريق زينيت قائمة المجموعة برصيد سبع نقاط، ويليه في المركز الثاني بالرصيد نفسه فريق جينرالي هاخينج الألماني الذي فاز بدوره على فريق كان الفرنسي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا