حركة "المجاهدين" الفلسطينية تدعو يعقوب وحسان لزيارة غزة

متفرقات

حركة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598247/

أعلن مفوض العلاقات الدولية في حركة "المجاهدين" الفلسطينية نائل أبوعودة ان الحركة وجهت دعوة رسمية لشيخيّ الدعوة السلفية محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لزيارة قطاع غزة.

أعلن مفوض العلاقات الدولية في حركة "المجاهدين" الفلسطينية نائل أبوعودة ان الحركة وجهت دعوة رسمية لشيخيّ الدعوة السلفية محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لزيارة قطاع غزة. وبحسب موقع "معاً" الإخباري الفلسطيني فإن الدعوة وُجهت للشيخين لما يتمتعان به من نشاط دعوي وإسلامي كبير في الأمة الإسلامية، ولما لهما من "مكانة كبيرة في قلوب ملايين المسلمين"، وذلك وفقاً لبيان صادر عن "المجاهدين".

ويؤكد الموقع انه يجري في الوقت الحالي الإعداد اللازم لإتمام هذه الزيارة المرتقبة بعد انتهاء أيام عيد الأضحى، وان التنسيق يدور مع زعماء الدعوة السلفية في مصر وحزب "النور" بقيادة عماد الدين عبد الغفور، الذي يشغل منصب مساعد الرئيس المصري محمد مرسي.

ويضيف الموقع ان الدعوة للداعيتين حسان ويعقوب تندرج في إطار "توحيد جهود الأمة لتتوحد كل الأفكار والتوجهات الاسلامية في خندق الدفاع عن الأرض المقدسة في مركز الصراع بين الحق والباطل".

من جانبه أشار موقع "الوفد" المصري الى ان الشيخ حسان سيلقي محاضرات في أكثر من منطقة في قطاع غزة، كما نوّه بأن حركة "المجاهدين" كانت قد استضافت رئيس حزب "النور" عماد الدين عبد الغفور، "بهدف تأكيد متانة العلاقة التي تجمع الشعبين الأخوين المصري والفلسطيني، وعلى الدور المهم الذي لعبته، ومازالت مصر الكنانة في القضية الفلسطينية".