الدوري الروسي... تيريك غروزني يقع في مصيدة تسيسكا

الرياضة

الدوري الروسي... تيريك غروزني يقع في مصيدة تسيسكا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598234/

أهدر فريق تيريك غروزني فوزاً كان في متناول يده بعدما خسر أمام ضيفه فريق تسيسكا موسكو، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 28 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

أهدر فريق تيريك غروزني فوزاً كان في متناول يده بعدما خسر أمام ضيفه فريق تسيسكا موسكو بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 28 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أصحاب الأرض هدف المباراة الأول مبكراً في الدقيقة التاسعة بعد انطلاق صافرة البداية، وذلك بعد تمريرة في العمق وصلت للاعب إيلتون المراقب دفاعياً، إلا أنه حسم معركته مع المدافع وأسكن الكرة في الشباك .

وأدرك الياباني كيسوكي هوندا التعادل لأبناء العاصمة الروسية في الدقيقة 25 من كرة عالية رفعها جيورغي شينيكوف داخل منطقة الجزاء، ليضعها هوندا في الشباك من اللمسة الأولى.

وكانت نتيجة المباراة تشير الى التعادل الإيجابي 1-1 حتى الدقيقة 88، عندما باغت السويدي بونتوس ويرنبلوم دفاع تيريك وأحرز هدف الفوز لفريق العاصمة.

واعتلى تسيسكا بعد هذا الفوز صدارة الدوري مؤقتاً برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق آنجي الذي سيلعب في وقت لاحق بضيافة روبين قازان، وتوقف رصيد تيريك عند 25 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى فاز دينامو موسكو على كريليا سوفيتوف بهدف دون رد. وسجل الكسندر كوكورين هدف الفوز في الدقيقة 13 رافعا رصيد فريقه الى 15 نقطة في المركز الحادي عشر، أمام كريليا سوفيتوف بنقطتين.

دوري أبطال اوروبا