الشرطة المصرية تعثر على مخزن ذخيرة لخلية ارهابية في الاسكندرية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598198/

أعلنت مصادر أمنية مصرية العثور على كمية من المواد "المتحجرة" غرب الإسكندرية، يشتبه في قيام عدد من الأشخاص المنتمين لخلية "مدينة نصر" الإرهابية باتخاذه مخزن ذخيرة لهم. وأفادت تقارير اعلامية مصرية الاحد 28 أكتوبر/تشرين الأول أنه تم إرسال المواد إلى المعمل الجنائي لتحديد نوعيتها.

أعلنت مصادر أمنية مصرية ان  ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية عثروا بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني على كمية من المواد "المتحجرة" غرب الإسكندرية، يشتبه في قيام عدد من الأشخاص المنتمين لخلية "مدينة نصر" الإرهابية باتخاذه مخزن ذخيرة لهم.

وأفادت تقارير اعلامية مصرية الاحد 28 أكتوبر/تشرين الأول نقلا عن مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية أنه "تم إرسال المواد إلى المعمل الجنائي لتحديد نوعيتها، ومن المقرر أن يرفع تقرير المعمل الجنائي لنيابة (أمن الدولة العليا)، لمباشرة التحقيق في القضية".

وكان مسلح قتل الاربعاء الماضي انفجار عبوة ناسفة في شقة بضاحية مدينة نصر شمال شرق القاهرة اثناء مداهمة الشرطة للمكان بحثا عن مطلوبين، وأكدت مصادر أمنية ضبطها 4 من أعوانه. وعثرت الشرطة داخل الشقة على عدد من القذائف الصاروخية وثلاث بنادق.

المصدر: المصري اليوم + وكالات