الشعراوي ينقذ ميلان من فخ جنوى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598189/

اجتاز فريق ميلان عقبة ضيفه جنوى في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 27 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اجتاز فريق ميلان عقبة ضيفه جنوى بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 27 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لم تكن بداية أصحاب الأرض كما كان متوقعاً، وجاء شوط المباراة الأول بأداء باهت من كلا الفريقين، حيث لعب الضيف بأسلوب دفاعي، فيما افتقد المضيف للقدرة على صنع الهجمات ليأتي الشوط الأول بلا هجمات تذكر ودون قدرة على التنظيم، باستثناء محاولات فردية من ميلان كان بطلها ستيفان الشعراوي.

أما شوط المباراة الثاني فكان أكثر حيوية من طرف ميلان الذي حاول الهجوم من مختلف المحاور بغية تسجيل هدف مبكر لكنه فشل في ذلك لصلابة دفاع وحارس جنوى.

وحافظ أصحاب الضيافة على الوقعة الهجومية الى أن جاء الفرج  بعد عمل مميز مابين إيمانويلسون وأباتي أنهاها الشعراوي في مرمى جنوى في الدقيقة 77.

الهدف دفع جنوى لتكثيف حراكه في وسط المستطيل الأخضر، وحاول الامتداد إلى الأمام مما فتح ثغرات دفاعية أمام إيمانويلسون الذي كاد أن يضاعف النتيجة بكرة صاروخية علت المرمى بقليل، لتنتهي بعدها المباراة بفوز صعب لميلان.

وارتفع رصيد ميلان الى 10 نقاط بالمركز الثامن على سلم الكالتشيو، فيما تجمد رصيد جنوى عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى تعادل سيينا صاحب المركز الأخير مع ضيفه باليرمو قبل الأخير دون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد "أرتيميو فرانكي".

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سيينا إلى ثلاث نقاط وبقي في المركز العشرين الأخير، بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الإيطالي بخصم ست نقاط من رصيده، ما يعني أن رصيده الحالي كان من المفترض أن يكون تسع نقاط، مقابل 7 نقاط لباليرمو الذي ارتقى مؤقتاً من المركز التاسع عشر قبل الأخير إلى السابع عشر.

بوتين يجيب على أسئلة الصحفيين في مؤتمر سنوي خاص أمام أكثر من ألف مراسل