التعادل الايجابي سيد الموقف في مباراة مكافحة الفقر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59818/

تعادل فريق أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان والنجم البرازيلي رونالدو سفيري النوايا الحسنة، مع فريق باناثينايكوس اليوناني بهدفين لكل منهما في مبارة خيرية أقيمت يوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول على ملعب كارايساكي بمدينة بيريوس اليونانية.

تعادل فريق أسطورة  كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان والنجم البرازيلي رونالدو سفيري النوايا الحسنة، مع فريق باناثينايكوس اليوناني بهدفين لكل منهما في مبارة خيرية أقيمت يوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول على ملعب كارايساكي بمدينة بيريوس اليونانية.

وقد حضر أكثر من 30 ألف متفرج لمتابعة المباراة التي شارك فيها الأسطورة زيدان وأصدقاؤه وأصدقاء الموهبة رونالدو أمثال رونالد دي بوير (هولندا) وجيوفاني فان برونكهورست (هولندا) وبيير فان هوييدونك (هولندا) وراؤول ألبيول (إسبانيا) وريكاردو سا بينتو (البرتغال) ونونو غوميز (البرتغال) وصبري لاموشي (فرنسا) وداركو كوفاسيفيتش (صربيا) وعنتر يحيى (الجزائر) وويلام (البرازيل) وسيلفيو إيلي (رومانيا).
يذكر أن رونالدو لاعب فريق كورينثيانز البرازيلي، لم يتمكن من المشاركة في المباراة بسبب الإصابة.
وقد أحرز سا بينتو هدفي أصدقاء زيدان ورونالدو في بداية الشوط الأول في الدقيقتين الـ (9، 19)، بينما سجل المهاجم اليوناني كوستاس ميتروغلو هدفي فريق أولمبياكوس في الدقيقتين الـ (27، 50) من عمر المباراة.
وتذهب نصف عائدات المباراة، التي أقيمت بدعم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الى جهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المستمرة لمساعدة 25 مليون شخص في هايتي على التعافي من آثار الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في وقت سابق العام الجاري، وأيضاً لمساعدة ضحايا الفيضانات الأخيرة في باكستان.
في حين سيقدم فريق أولمبياكوس نصيبه من دخل المباراة الى الاتحاد البحري لآباء الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك لمشردي مقاطعة بيريه.
ونقلت أكثر من 20 شبكة تلفزيونية دولية المباراة على الهواء مباشرة لمختلف أنحاء العالم، وبينها هايتي وباكستان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا