فريق الـ"FBI" يبدأ العمل في موقع اغتيال اللواء الحسن ببيروت

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598050/

اعلن وزير الداخلية اللبناني مروان شربل ان فريق من مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي وصل الى بيروت الخميس 25 اكتوبر/تشرين الاول حيث باشر العمل فورا في موقع اغتيال رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي اللواء وسام الحسن.

اعلن وزير الداخلية اللبناني مروان شربل ان فريق من مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي الـ"FBI" وصل الى بيروت يوم الخميس 25 اكتوبر/تشرين الاول حيث باشر العمل فورا في موقع اغتيال رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي اللواء وسام الحسن.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن شربل قوله ان "فريق الـFBI موجود في مكان الجريمة وبدأ بمعاينة المكان ورفع الادلة".

واضاف ان المحققين الامريكيين وصلوا بيروت بطلب من الحكومة اللبنانية.

هذا وافاد صحفيون في مكان الإنفجار في منطقة الأشرفية ببيروت ان القوى الأمنية منعت المصورين من التقاط الصور خلال عمل فريق التحقيقات الأميركي.

وطلبت السلطات اللبنانية في وقت سابق من جميع المؤسسات التجارية والمحال والمصارف في كل المناطق التي تؤدي الى الأشرفية، والتي لديها كاميرات مراقبة، تسليمها كل الأفلام التي تعود الى وقت ما قبل التفجير وما بعده.

وذكر المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء اشرف ريفي أن وفد مكتب التحقيقات الفدرالي سيقدم مساعدة للبنان في مجال الأدلة الجنائية، بناء على "اتفاق بين رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون".

المصدر: وكالات