محامي التونسي المحتجز ينفي التهم المنسوبة لموكله بمهاجمة القنصلية الامريكية في بنغازي

أخبار العالم العربي

محامي التونسي المحتجز ينفي التهم المنسوبة لموكله بمهاجمة القنصلية الامريكية في بنغازيالقنصلية الامريكية في بنغازي بعد الهجوم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598048/

نفى أنور أولاد محامي علي حمزي المحتجز في تونس اية علاقة لموكله بالهجوم على القنصلية الامريكية في بنغازي الليبية، مشيرا الى انه يواجه تهما بالارتباط بمجموعة ارهابية.

نفى أنور أولاد محامي علي حمزي المحتجز في تونس اية علاقة لموكله بالهجوم على القنصلية الامريكية في بنغازي الليبية، مشيرا الى ان موكله يواجه تهما بالارتباط بمجموعة ارهابية.

هذا ووجهت محكمة تونسية بالفعل يوم الخميس 25 اكتوبر/تشرين الاول لحمزي، الذي سلمته تركيا مؤخرا لتونس، تهمة "الإنتماء الى تنظيم إرهابي بالخارج". وتقول وسائل إعلام اميركية واوروبية ان له علاقة بالهجوم الذي استهدف القنصلية الأميركية في بنغازي شرق ليبيا في 11 سبتمبر/ايلول الفائت.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن المحامي قوله ان تركيا رحلت المتهم البالغ من العمر 26 عاما الى تونس يوم 11 اكتوبر/تشرين الاول الجاري، ووجه اليه قاضي التحقيق التونسي الثلاثاء الماضي تهمة "الإنتماء الى مجموعة ارهابية خارج تونس"، رافضا الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول ملف القضية، ومؤكدا أن لا علاقة لموكله بهجوم بنغازي.

المصدر: "لبنان الآن" + "ايتار-تاس"

الأزمة اليمنية